اكد الإيفواري يحيى ( يايا ) توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو استطاع إحداث الفارق في النهاية.

وأوضح توريه في تصريحات صحفية نشرها موقع صحيفة ماركا الإسبانية قائلا quot;من الواضح أن رونالدو أحدث الفارق في المباراة، وبدونه كان سيتغير شكل المباراة تماماًquot;.

وأضاف quot;ليونيل ميسي (لاعب برشلونة) ورونالدو دائماً ما كانا يعطيان الأفضلية لبرشلونة وريال مدريد، ولذلك هما الأفضل في العالمquot;.

وأكد توريه أن مباراة فريقه أمام الريال، لم تكن مثل مباريات دور المجموعات، ولكن كانت أقرب لمباراة في نصف نهائي البطولة، وأظهرت للعالم مستوى النادي الإنكليزي الحقيقي، والذي يتطور بإستمرار.

وأعرب اللاعب الإيفواري الذي شكل خطورة كبيرة على النادي الملكي عن آماله في أن يحصد السيتي النقاط التي تعطيه تذكرة التأهل للدور الثاني في البطولة القارية.

وحقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على مان سيتي 3-2 في اللقاء الذي استضافه ملعب سانتياغو برنابيو، وفيه قلب الملكي تأخره مرتين إلى فوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

واعتلى الريال صدارة مجموعة الموت الرابعة بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند الألماني الذي فاز بهدف وحيد على أياكس أمستردام الهولندي.