واصل الرجاء البيضاوي انطلاقته القوية بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي عندما تغلب على مضيفه رجاء بني ملال الوافد الجديد على دوري الاضواء 1-صفر في المرحلة الثانية من الدوري المغربي لكرة القدم.

ويدين الرجاء البيضاوي بفوزه الى لاعب وسطه الجديد فيفيان مابيدي من جمهورية افريقيا الوسطى والمنضم الى صفوفه من الدفاع الحسني الجديدي حيث سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 50 من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من محسن ياجور.

وكان الرجاء البيضاوي رابع الموسم الماضي سحق الفتح الرباطي وصيف البطل بثلاثية نظيفة في المرحلة الاولى الاسبوع الماضي، فانفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط مستغلا تعثر مطارديه المباشرين الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي والنادي القنيطري، الاول امام مضيفه شباب الريف الحسيمي صفر-صفر، والثاني امام ضيفه حسنية اغادير بهدف لزكريا حدراف (37 من ركلة جزاء) مقابل هدف لياسين البساطي من ركلة حرة مباشرة (9)، والثالث امام ضيفه وداد فاس بهدف للعاجي لوكو ايديمبا من انفراد داخل المنطقة بالحارس محمد امين البورقادي (46) مقابل هدف للنيجري الحسن يوسوفو من تسديدة قوية من حافة المنطقة (7).

وسقط المغرب التطواني حامل اللقب في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وكان امام مضيفه نهضة بركان الوافد الجديد على دوري الاضواء صفر-صفر، بعدما كان تعادل مع شباب الريف الحسيمي 1-1 في المرحلة الاولى.

وبالنتيجة ذاتها انتهى دربي المغرب الفاسي وجاره النادي المكناسي.

واستعاد الوداد البيضاوي ثالث الموسم الماضي توازنه بفوز ثمين على ضيفه اولمبيك خريبكة بهدفين للكونغولي فابريس نغيسي اونداما بارتماءة رأسية من مسافة قريبة (28) وعمر النجدي من تسديدة قريبة داخل المنطقة (79) مقابل هدف لمحمد البركاني بضربة رأسية امام المرمى الخالي (87).

وكان الوداد البيضاوي مني بخسارة قاسية امام مضيفه الجيش الملكي صفر-2 في المرحلة الاولى.

وانقذ المهاجم عبد السلام بنجلون فريقه الفتح الرباطي من الخسارة امام ضيفه اولمبيك اسفي بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بطل الضائع اثر تلقيه كرة عرضية داخل المنطقة هيأها لنفسه على صدره وتلاعب بالمدافع قبل ان يطلقها قوية زاحفة داخل المرمى، بعدما كان اولمبيك اسفي نتقدما بهدف وحيد منذ الدقيقة 76 لمهاجمه الواعد عبد الرزاق حمدالله اثر توغل داخل المنطقة وتسديدة زاحقة بين ساقي الحارس عصام بادة.


- الترتيب:

1- الرجاء البيضاوي 6 نقاط

2- الجيش الملكي 4

3- حسنية اغادير 4

4- النادي القنيطري 4

5- الدفاع الحسني الجديدي 4

6- الوداد البيضاوي 3

7- المغرب الفاسي 2

8- وداد فاس 2

9- المغرب التطواني 2

10- شباب الريف الحسيمي 2

11- اولمبيك خريبكة 1

12- نهضة بركان 1

13- النادي المكناسي 1

14- رجاء بني ملال 1

15- اولمبيك اسفي 1

16- الفتح الرباطي 1