أستئنف إنتر ميلان تدريباته استعداداً للجولة القادمة من الكالتشيو الإيطالي ، حيث سيواجه أودنيزي في الأسبوع القادم بعد قضاء اللاعبين إجازة عيد رأس السنة .

الهولندي شنادير كان الوحيد الذي لم يتواجد في التمرين ، قبل أن يوضح النادي أنه تم إعطاءه يوماً إضافياً على أن يعود للتدريبات يوم غداً برفقة زملاءة بحسب ما كشفته اللاجزيتا الإيطالية .
هذا الغياب فسرته بعض التقارير الصحيفة الإيطالية أن النادي أمهل اللاعب فرصة أخرى للتفكير في اليوم أيضاً قبل أن يعود لتدريبات يوم غدأ بالرد النهائي قبل القرار بوضعه على قائمة الإنتقال أو موافقته على تخفيض عقده .
قائد فريق إنتر ميلان الأرجنتيني خافير زانتي أكد في تصريح صحفي قائلاً : quot; الأمر كله يعتمد على شنايدر quot; في إشارة أن هذا اليوم الذي منح لشنادير من شأنه أن يكون ينتظر منه الرد النهائ ، وأن اللاعب بإمكانه حل هذا الأمر والموافقة لطلب النادي ليتواجد ضمن صفوف الفريق مجدداً وبعد تعرضه لإصابة في وتر الكاحل أبعدته عن المشاركة مع الفريق بل أن يبعده النادي لتحديد موافقته من تخفيض راتبه من عدمه .
الشائعات تدور حول طلاق وشيك بين الطرفين ، ولكن قد لا يكون هذا أكيداً ، لكنه بالتأكيد سيكون لغزاً ينتظر حله خلال الساعات المقبلة .