رفض الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الفكرة الشائعة والتي تتمثل في سيطرة فريقا مدينة مانشستر، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على المنافسة على لقب الدوري الانكليزي.

وفال فينغ أن المنافسة على لقب البريمير ليغ لن تستمر على هذا الحال، مؤكدا قدرة أرسنال وتشلسي وتوتنهام على الدخول في أجواء المنافسة.

وفي حديثه لموقع النادي على شبكة الانترنت، قال فينغر quot;لا أعرف عدد الفرق التي يمكن أن تنافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من الصعب تحديد عدد الأندية المتنافسة منذ 20 عاماًquot;.

وأضاف quot;خسارة تشيلسي من كوينز بارك رينجرز تؤكد أنه من الصعب على الجميع تحقيق الفوز في الدوري الإنكليزي، فلا يوجد فرق بين أي فريق، أي احد يستطيع تحقيق الفوزquot;.

وواصل quot;أندية الدوري الإنكليزي منظمة تنظيماً جيداً، إنهم أقوياء جسدياً، وإذا لم تقدم أفضل ما لديك لن تفوز بالمباراة، ونفس الشيء بالنسبة للجميعquot;.

وأكد في نهاية حديثه quot;مانشستر يونايتد يتصدر الدوري منذ فترة لكنهم قد يتعرضوا لنتائج سلبية، وسقوطهم في ثلاث مباريات فقط كفيل بعودة المنافسة بين الجميع على اللقب هذا الموسمquot;.

وسيطر قطبا مدينة مانشستر على لقب الدوري الانكليزي في آخر عامين، حيث توج مانشستر يونايتد باللقب في الموسم قبل الماضي، فيما توج مانشستر يونايتد باللقب في الموسم الأخير لأول مرة منذ 44 عاماً,

ويتصدر مانشستر يونايتد مسابقة الدوري لهذا الموسم بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي توتنهام في المركز الثالث، وتشلسي رابعا، بينما يحل أرسنال في المركز السادس بعد ايفيرتون صاحب المركز الخامس.