تواصلت ردات الفعل التي أشتعلت يوم أمس الأول بين قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ولاعب المنتخب السابق فهد الهريفي لليوم الثاني على التوالي لتشمل هذه المرة بين الإعلامي ماجد التويجري وموفد قناة السعودية الرياضية وبين لاعب المنتخب السعودي السابق ومحلل قناة دبي الفضائية في بطولة خليجي 21 .

حيث هاجم فهد الهريفي المذيع الإعلامي ماجد التويجري متهماً إياه أنه يفضل مصلحته على مصلحة الوطن قائلاً : quot; للاسف أن باب المنتخب مفتوح للإعلامي ماجد التويجري ليقوم كما يشاء ويجري مقابلات مع من يريد quot; .
وأكمل : quot; الجميع أنتقدت مدرب المنتخب السعودي الهولندي ريكارد وليس فهد الهريفي فقط ، كما أن التويجري تعمد اثارة موضوع قلته منذ أسبوعين ليقوم بفتحه بعد ذلك وقبل مباريات خليجي 21 quot; .
إلى ذلك رد المذيع الإعلامي ماجد التويجري في أعقاب تعليقه على مادار من الهريفي قائلا : quot; مشكلة إذا كان فهد الهريفي يعملنا كيف نقوم بالعمل الإعلام quot; .
وأكمل : quot; عندما سألت في وقت سابق ياسر القحطاني عما أثير من جانب زميله في الهلال سامي الجابر وأجابني ، ثم ذهبت لسامي وسالته عن حديث ياسر لم يحدث ردات الفعل التي حدثت والاتهامات التي تلمح حول الموضوع quot; .
وأضاف : quot; لا أحتاج أن يعلمني أحد كيف أحرص على وطني وأحبه , و ماقاله الهريفي مردود عليه فلقاءه كان يوم الجمعة أي قبل لقائي مع ياسر القحطاني بيومين وليس كما أدعى فهد الهريفي أنه منذ أسبوعين quot; .
شاهد أحداث ما دار بين فهد الهريفي وماجد التويجري على قناة دبي الفضائية :