ذكر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم حكيم شاكر بان مباراة الكويت الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية لquot;خليجي 21quot; في البحرين مرشحة لتكون واحدة من افضل مباريات البطولة ان لم تكن اقواها، وذلك نظرا لخصوصية اللقاء وما يشكله من اهمية لمسيرة الفريقين ورغبتهما بالوصول الى الدور التالي.

واضاف شاكر في مؤتمر صحافي الثلاثاء quot;منتخب الكويت احد الفرق المتميزة سواء في هذه البطولة او غيرها وكسب مباراته الاولى، ونفس الحال بالنسبة لنا لاننا نريد ان نحافظ على مسارنا كما حصل في لقاء السعوديةquot;.

وتابع quot;نظرا لاهمية اللقاء، اتصور انه سيكون صعبا على الجانبينquot;، مضيفا quot;استعداداتنا للمباراة انصبت على اساس اننا سنلاقي حامل اللقب الذي يريد ان يحافظ عليه لكننا سنقدم مع منتخب الكويت مباراة بمستوى خصوصيتها وسنواصل النتائج الجيدة وهذا ما خططنا لهquot;.

واشار شاكر الى اهمية فوز العراق على السعودية quot;اتمنى ان تستمر خطوات المنتخب وان نستثمر روحية الفوز السابق ونكون من الفرق التي تصل الى الدور المقبل، فنريد ان تستمر فرحتنا، وهذا يتطلب ان نؤدي امام الكويت جيدا وان نلعب باسلوب مميز امام فريق يمتلك عناصر متحمسة للنتائج الجيدة ومتطلعة للانتصاراتquot;.

من جهته، اوضح درب المنتخب الكويتي، الصربي غوران توفيدزيتش quot;حصلنا امام اليمن على ثلاث نقاط مهمة والان ننظر الى الغد متطلعين لنتيجة جيدة ايضا امام العراق لكون هذه المباراة حيوية ومهمة للطرفين حيث سنخوضها بتكتيك واسلوب مغايرين عن الذي ظهرنا به امام اليمن لكن بالنمطية ذاتهاquot;.

واضاف quot;المنتخب العراقي يتميز باستفاداته من الكرات العالية والعرضية ويمتلك لاعبين يتمتعون بمواصفات بدنية تساعده وهذا كله وضعناه في الحسبان لمباراة الغدquot;.

واشار الى ان quot;المنتخب العراقي لديه تركيز عال بالسيطرة على الكرة والتحكم فيها وله تكتيك خاص، وبناء على ذلك وضعنا الخطة المناسبة للمباراة، فالفوز على اليمن كان مهما وتكراره على العراق هو الاهم لذلك سنخوض المباراة بدوافع معنوية وفنية جيدةquot;.