أفادت صحيفة quot; اللاجزيتا الإيطالية quot; أن الهولندي ويسلي شنايدر على مقربة من الانتقال لغلطة سراي التركي ولكن لا يوجد أي تأكيدات على ذلك .
وأفادت الصحافة التركية أن سورين ليربى وكيل شنايدر قد كشف في وقت مبكر من صباح اليوم قائلاً : quot;المحادثات بدأت امس ووصل اليوم أيضا مندوب النادي والذي سيلعب تلعب دورا نشطا في المحادثات الإيطالية التركية quot; .
وأكمل : quot; الآن القرار يعود لشنايدر و أي شيء من الممكن أن يحدث كرة القدم، وتركيا أصبحت وجهة كبيرة في الفترة الماضية لعد من اللاعبين الكبار ، ونحن نأمل أن تغلق الصفقة، وأتمنى أن يأتي غداً ويكون كل شىء واضحاً quot;.
وأضاف : quot;نحن لم نتحدث في تفاصيل العقد مع غلطة سراي quot;
وكشف الموقع الهولندي quot; voetbalinternationalquot; إن مغادرة شنايدر للفريق التركي يبدو من المستحيل ويسلي ووزوجته سوف يرون ما إذا كانت ستجري اتصالات أخرى من أندية أخرى ، وحتى ذلك الحين فويسلي حر في القرار.
وكان إنتر ميلان الإيطالي قد فشل في التوصل لإتفاق مع شنايدر لتخفيض راتبه ، الأمر الذي فتح في الآونة الأخيرة لتلقي عدة دعوات لانتقاله لأندية أخرى ومن بينها من نادي غلطة سراي التركي .
وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي موافقته المبدئية لإنتقال شنايدر لغلطة سراي التركي ، ليعلن بعدها موقع غلطة سراي التركي على موقعه الرسمي بدء المحادثات مع إنتر ميلان لإنتقال اللاعب لصفوفه .