كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده مع النادي الملكي.

وفي تصريحه لموقع الاتحاد الدولي على شبكة الانترنت قال رونالدو: quot;أريد إنهاء عقدي مع ريال مدريد، هذا أمر واضح بالنسبة لي، ولكنني لا أدري ماذا سيحدث مستقبلاًquot;.

يشار الى ان عقد رونالدو مع الفريق الملكي ينتهي بحلول شهر يونيو من عام 2015، في ظل سعي إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز لتمديد ععقده، وكذلك مطالبات الجماهير المدريدية بذلك.

وأضاف رونالدو quot;على الجماهير التحلي بالصبر فجميع اللاعبين مع المدرب جوزيه مورينيو يبذلون أقصى ما لديهم من أجل الفريق، والتتويج بالألقاب، خاصة لقب دوري الابطالquot;.
وعن وضع الفريق الملكي في بطولة الدوري قال رونالدو: quot;نعلم أن الفوز بالدوري أصبح صعب المنال، لكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم. سنجتهد، وسنحاول الفوز بالمباريات، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك. هناك بطبيعة الحال دوري أبطال أوروبا وكأس أسبانيا. ما زال بإمكاننا الفوز بالكثير من الألقاب هذا العام.
وارتبط اسم رونالدو بالانتقال الى الدوري الفرنسي وتحديدا باريس سان جيرمان، وكذلك الدوري الانكليزي والعودة الى ناديه السابق مانشستر يونايتد متصدر البريمير ليغ.