كشف مالك نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني أنه يحكم كأي مشجع للبطل الإيطالي أن يتمكن النادي من إستعادة البرازيلي كاكا للعب في صفوفه مجدداً

وكشف سيلفيو برلسكوني قائلاً : quot;كمشجع، أنا حلم بعودة كاكا ليس فقط لأنه لاعب عظيم بل لأنه شخص عظيم أيضا، وهو متواجد في قلوبنا quot;.
وحول عودة كاكا سيساهم بعودة الفريق بقوة في دوري أبطال أوروبا : quot;نحن نتطلع إلى ذلك، ونأمل أن تصل إلى هذا الهدفquot;.
فيما قال مدرب الفريق ماسيمو اليغري عن احتمال وصول كاكا من ريال مدريد :quot; سوف نرى ما يفكر النادي في جلبه في السوق ، وانا أتفق مع إدارة النادي بالكامل في جلب كاكا ، فهو من أهم اللاعبين والمؤثرين في أي فريق ، ويحمل مواصفات فنية متكاملة quot;.
ووفقا لما نشترته quot; اللاجزيتا سبورت الإيطالية quot; quot;أن المفاوضات بين فلورنتينو بيريز وأدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان مستمرة، في حين وكيل اعمال اللاعب الإيطالي غايتانو باوليلو، على اتصال مع ليتي بوسكووالد اللاعب كاكا .
في مدريد، الوسيط ارنستو برونزيتي هو جسر التواصل بين الناديين ، ما يعوق الأمر هي مسألة الضرائب التي هي تهدد الصفقة بالفشل ، فميلان لا يريد أن يدفع أكثر من خمسة ملايين يورو للاعب، وهو الذي يتقاضى ضعف ذلك في مدريد .
الصفقة ستتضح نهايتها خلال 48 ساعة أما بإغلاقها والإتفاق أو رفض هذه الصفقة.
ومن المتوقع اتمام الصفقة عن طريق الوسائل الإلكترونية اذا تمت على مايرام دون الحاجة لمغادرة غالياني بنفسه إلى مدريد لإنهاء الصفقة .