اكد المهاجم الدولي العراقي يونس محمود الخميس ان فريقه الوكرة القطري لكرة القدم ورطه في المفاوضات مع السد للانتقال الى صفوفه بعدما قرر الاستغناء عن خدماته.

وقال محمود في حديث لصحيفة quot;الرايةquot; القطرية quot;أن مسؤولي الوكرة ابلغوني بالاستغناء عني وعلي اختيار النادي الذي سأنضم اليه، ثم فؤجئت برفضهم وتمسكهم بي وهو ما وضعني في ورطة مع السد الذي اخترت اللعب معهquot; مشيرا الى انه تلقى عروضا اخرى في قطر وعرضا من خارجها.

وكشف يونس ان الوكرة فاجأه عندما طالبه بدفع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي اذا اراد الرحيل او فسخ العقد، وقال quot;الوكرة هو الذي استغنى عني واخبرني مسئولوه بذلك عقب العودة من كأس الخليج بالمنامة فكيف ادفع الشرط الجزائي وهم الذين استغنوا عني؟quot;.

واشار الى انه لم يكن من المقرر خوض المباراة الاخيرة لفريقه امام السيلية والتى انقذ الوكرة فيها من الخسارة بتسجيله هدفين من الاهداف الثلاثة، وقال ان مسؤولي الوكرة طلبوا منه خوض المباراة مقابل تسريحه للعب لنادي السد.

واوضح ان المفاوضات بين الناديين لا تزال مستمرة وانه بانتظار حسمها خلال ايام مؤكدا ان ما حدث لا يليق به وباسمه وبتاريخه.

وتطرق يونس الى اعتزاله اللعب دوليا، وقال ان الفكرة راودته بعد خليجي 21 لولا اتصالات الجماهير والمدرب حكيم شاكر خصوصا في المرحلة القادمة التي يشهد فيها المنتخب العراقي اعادة بناء وبحاجة الى خبرته.

وختم انه من الصعب عليه ان يخذل جماهير بلاده ومدربه كما ان القرار الذي لم يتخذه حتى الان، صعب للغاية.