أعلن نادي ريال مدريد الاسباني عن تعرض حارس مرماه إيكر كاسياس لكسر في يده اليسرى نتيجة ارتطامه بزميله ألفارو أربيلوا خلال مباراة فالنسيا في إياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا التي أقيمت على ملعب مستايا.

وفي بيان صادر عن النادي الملكي عبر موقعه على شبكة الانترنت جاء فيه:quot;بعد التجارب الأولى وخضوع كاسياس للفحوص الإشعاعية في مستشفى سانيتاس فقد تبين أن اللاعب يعاني من كسر في المشط الأول من يده اليسرى وسوف يخضع للمزيد من الفحوص، ومن المحتمل ان يغيب شهرا كاملا عن الملاعب على أقل تقديرquot;.

وخرج إيكر كاسياس من أرضية الملعب بعد الدقيقة (16) من الشوط الاول، حيث لم تنجح الاسعافات الأولية داخل الملعب في قدرة اللاعب على اكمال المباراة، لييترك المهمة للحارس الثاني أنطونيو أدان.

وتعد تلك الإصابة هي الأولى من نوعها التي يتعرض لها كاسياس منذ موسم 2004-2005 حين أصيب أمام ريال بيتيس في الدوري الاسباني.

وتدور العديد من الشكوك حول مشاركة كاسياس في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا والمقررة في (13) فبراير القادم، كما تأكد غياب كاسياس عن الكلاسيكو quot;المحتملquot; بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا والذي سيقام في التاسع والعشرين من يناير الجاري في حالة حسم برشلونة تأهله إلى المربع الذهبي.