طالب مدرب المنتخب الوطني الإيطالي سيزاري برانديلي نادي مانشستر سيتي الانكليزي منح مهاجم الفريق والمنتخب الايطالي ماريو بالوتيلي مزيد من الثقة والاهتمام.

وكان أداء بالوتيلي 22 عاما مخيبا للآمال إلى حد كبير مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ما عزز الشائعات حول مستقبل اللاعب الايطالي الذي دفع الquot;سيتيزينسquot; 24 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من انتر ميلان عام 2010، وامكانية انتقاله الى ميلان.

وبالرغم من أن المدير الفني لمانسيتر سيتي روبيرتو مانشيني دحض اليوم هذه المزاعم، وتأكيده على ان مواطنه بالوتيلي لن يعود الى بلاده خلال فترة الانتقالات الشتوية من اجل الدفاع عن الوان ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مشيرا الى ان quot;سوبر ماريوquot; قد يبقى مع بطل الدوري الممتاز لفترة طويلة، الا أن برانديلي اعترف بأنه يشعر بالقلق من أداء بالوتيلي هذا الموسم، كاشفا عن أنه وجه بعض التعليمات للاعب إنتر ميلان السابق.

وقال برانديلي لصحيفة لاغازيتا ديلي سبورت: quot;قدمت بعض النصائح الشخصية لماريو، آما أن يستفيد منها، وأن يجتهد على نقسه ويحاول أن يصبح واحدا من الأفضل في العالمquot; quot;ما زلت أثق فيهquot;.

كما أكد برانديلي على أن يكون بالوتيلي ضمن خططه المستقبلية في قائمة المنتخب الايطالي.

ولم يشارك بالوتيلي اساسيا في تشكيلة سيتي منذ خروجه من الشوط الثاني لمباراة الدربي امام يونايتد في التاسع من كانون الاول/ديسمبر الماضي.