سخرت وسائل الاعلام الاسبانية من تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريق، خلال مباراة فريقه التي خسرها أمام غرناطةفي المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني.

وعنونت صحيفة (ماركا) على صفحتها الرئيسية بما وصفته من النادر حدوثه، quot;ريال مدريد يخسر بهدف رونالدو لأول مرة خلال مشواره في عالم كرة القدمquot;.

كما كتبت صحيفة (الموندو) بأن هزيمة الريال تميزت بشيئ من الغرابة في اشارة منها لهدف رونالدو بمرماه، في حين عنوان صحيفة quot;سبورتquot;: quot;ريال مدريد أضحوكةquot;، مع وضع صورة لرونالدو وهو يأسف على خطئه.

من جانبها أبدت صحيفة quot;البايسquot; دهشتهاquot; لهدف رونالدو ، معتبرة أنه بعد 179 هدفا بقميص النادي الملكي في ثلاثة مواسم ونصف الموسم حدث أمر quot;غير معتاد ، الصياد يتحول لفريسةquot;.

كما سخرت الصحف الكاتالونية من الطريقة التي خسر بها الغريم الأزلي لفريق برشلونة.

وكان ريال حامل اللقب مني بخسارته الخامسة هذا الموسم وجاءت بالنيران الصديقة امام مضيفه المتواضع غرناطة صفر-1، بهدف رونالدو في مرماه بعد ان حول الكرة في شباك حارسه الجديد دييغو لوبيز المنتقل الى النادي الملكي من اشبيلية.

ولا يمكن القاء اللوم على رونالدو في هذه الهزيمة ، لان الهدف الذي سجله البرتغالي برأسه عن طريق الخطأ اثر ركلة ركنية لاصحاب الارض، جاء في الدقيقة 22 وبالتالي كان امام فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الوقت الكافي لكي يعوض لكنه عجز عن الوصول الى الشباك في الشوط الاول بعد ان قدم اداء متواضعا.