أكد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، أن مشوار الفوز بلقب الدوري الفرنسي ما زال طويلا، وان الامور لم تحسم يعد.

وفي حديثه لقناة الجزيرة القطرية، قال أنشيلوتي: quot;اليوم نعيش أوقاتا سعيدة، حيث تمكنا من الحفاظ على نتائجنا المميزة، ونتقدم بثلاث نقاط عن الثاني في الدوري الفرنسي، لكن الامور لم تحسم بعدquot;.

وأضاف quot;تنتظرنا مسابقة دوريالابطال، وعلينا التركيز أكثر والبقاء في هذا المستوى، لأن الأمور أهم ستبدأ من الآن وصاعدا، على صعيد الدوري ودوري الابطالquot;.

وأردف quot;أظن أن علينا عدم التسرع ومحاولة التحضير للمباريات مثلما فعلنا في الشهرين الماضيين، وليس الضغط أكثر على انفسنا والتفكير جديا في المباريات القادمة في الدوري، والتحضير لها جيدا، ومن ثم سنبدأ التحضير لدوري الابطالquot;

من جانب اخر أشاد أنشيلوتي بمنافسه في ثمن نهائي دوري الابطال، فريق فالنسيا الاسباني، قائلا ان النادي الاسباني يتحسن من وقت لاخر، وهو ما سيصعب المواجهة بينهما quot;فالنسيا قدم اداءا مميزا، ولعب بطريقة جيدة وستكون الأمور صعبة جدا أمامهم، حيث لعبوا بشكل جيد أمام برشلونة وقدموا مباراة رائعة