تدور الشكوك حول نجم وسط ريال مدريد تشابي ألونسو في مشاركته الهامة مع فريقه أمام مانشستر يونايتد بسبب بسبب آلام في الفخذ .

هذه آلالام تسببت في انخفاض مستوى اللاعب وعدم تقديمه للمستويات المعروفة عنه في مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام أوروغواي إضافة لمباراة ريال مدريد واشبيلية .

هناك مخاوف بشأن حالته البدنية، والجهان الفني لا يريد المخاطرة في المباراة إلا من خلال لاعب جاهز فيناً وبدنياً لحساسية اللقاء وأهميته .

وسيخضع تشافي لأختبار يوم غداً الاربعاء على موضع الإصابة التي كان قد طوال الأسبوع الماضي أثرت على عطاءه في الملعب ، حيث اقتصر عليه التدريبات في صالة الألعاب الرياضية دون أن يدخل لأرضية الملعب مع زملاءه بحسب ما كشفته صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot;.

تشابي تحدث لصحيفة اليونايتد عن اللقاء المرتقب مع مانشستر قائلا: quot;انها منافسة ضد أي فريق نلعب معه ، وفيرغسون هو مثل مانشستر يونايتد ككيان لا يتجزأ من بعضه البعض ، واللاعبين يشعرون بذلك وهذا ماكنت أراه عندما كنت لاعباً في ليفربول.quot;

وأشار أيضا إلى البرتغالي جوزيه مورينيو: quot; أنه يدرك لمثل هذه المباريات عندما نلعب أمام مانشستر يونايتد، فالطريقة التي تيسعد من خلالها للقاء،والطريقة التي يدرس فيها الخصم، وقربه منا يعطينا دافعا إضافياً وجانب نفسي مهماً ، فهو يحب هذه المناسبات الكبيرة ليفرض قدراته الفنية من خلالها quot;