طالبت أعداد من جماهير القنرز مدرب فريقهم الفرنسي أرسين فينغر بتقديم إستقالته بعد فشله في قيادة الفريق للدور الثاني من كأس الإتحاد الإنكليزي بعد خسارته يوم أمس أمام بلاكبيرن 0 - 1 .

ويعيش فينغر اسوأ مواسمه مع المدفعجية بعد بداية مهزوزة في الموسم للنادي اللندني ، ورغم أن فينغر أراح عدد من اللاعبين في مباراة الكأس بغرض تجهيزهم للقاء بايرين ميونخ يوم الثلاثاء في ذهاب دوري أبطال أوروبا إلا أن هذا لم يقنع المشجعين الذين أعتبروا الخروج من الكأس هو امتداد لسلسة المستويات المهزوزة للفريق اللندني .
وستقوم إدارة أرسنال نهاية الموسم بعقد اجتماع مع المدير الفني أرسين فينغر للوقوف على مستقبل الفريق مع المدرب الفرنسي ، حيث يلُوح في الأفق مدرب ايفرتون الذي يعتبر أكبر مرشح لتولي الموسم المقبل.
ونقلت صحيفة quot; ذا غارديان الإنكليزية quot; حديث فينغر والذي قال بعد الخسارة : quot; يجب أن لا نسمح لهذه الخسارة والخروج من الكأس أن تؤثر على مواجهتنا المقبلة ، فنحن سوف نواجه فريق كبير كبايرن ميونخ في ذهاب الأبطال quot;
وأكمل : quot; يجب أن نثبت أننا قادرين على تجاوز الصعوبات وأننا قادرين على تجاوز الالام والخسائر بمعنويات الرجال القوية وهو ما أعد به الجميع quot; .
وتابع : quot; لا يجب أن نشعر بالحزن أو الاسى لأنفسنا ، فمثل هذه المباريات تخلق ردة فعل قوية لنا بتعويض هذا الخروج ، لا أنكر حزننا للخسارة أمام بلاكبيرن ولكن لازال لدي أمل أن هذا الموسم سوف نخرج به بإيجابية رغم رؤية الكثيرين لعكس ذلك quot;.