دخل العملاق الاسباني ريال مدريد بقوة على خط المنافسة مع ناديي تشيلسي ومان سيتي الإنكليزيين للظفر بخدمات المهاجم الدولي الأورغواني الخطير ادينسون كافاني.


أشرف أبوجلالة - إيلاف :وذكرت صحيفة توتوسبورت الايطالية أن الريال يعتزم توجيه لطمة قوية للناديين المنافسين بتقديمه صفقة مغرية لضم اللاعب، حيث سيتقدم بمبلغ مالي قدره 25 مليون إسترليني، إلى جانب مهاجمه كريم بنزيمة، من أجل إغراء مسؤولي نادي نابولي الذي يلعب له كافاني، والسماح له بالظهور بألوان الملكي خلال الموسم المقبل.

هذا ويعتبر كافاني واحداً من أبرز نجوم الساحرة المستديرة في الوقت الراهن، وتسري شائعات عن أنه يتحضر الآن للانضمام إلى نادي في إنكلترا أو إسبانيا الصيف المقبل.
وأضافت الصحيفة أن هذا العرض الضخم من جانب الريال قد يكون كفيلاً بإقناع المسؤولين في نابولي لاتخاذ قرار الموافقة على رحيل كافاني الذي يمتد تعاقده حتى 2017.
وإن صحت معلومات توتوسبورت بهذا الشأن، فمن المؤكد أن يثير العرض المقدم من الملكي الإسباني حرب عروض من جانب أندية في مقدمتها باريس سان جيرمان وكذلك حفنة من الأندية الروسية التي تريد أن تترك بصمة في منافسات دوري أبطال أوروبا.
وجدير بالذكر أن كافاني، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، نجح الموسم الحالي فقط في إحراز 18 هدفاً خلال 22 مباراة شارك بها في الدوري المحلي مع ناديه نابولي، إلى جانب هدفين أحرزهما لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل العام المقبل.