البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في نهاية الموسم ،وتحديداً في شهر مايو، وذلك في محاولة حسم أمر اللاعب ومستقبله مع النادي أما بالتجديد أو وضعه في قائمة السوق للاعبين المغادرين من النادي .

وكشفت صحيفة quot; اس الإسبانية quot; النادي لم يقدم للاعب بعرض رسمي للاعب ، وهو ينتظر الانتهاء من المسابقات التي يشارك فيها الريال في محاولة لإقناع المهاجم بالتجديد للنادي الملكي .
في الوقت الراهن، أبلغ اللاعب لوكي خورخي مينديز بالموافقة بعقد اجتماع مع رئيس الريال لبحث الأمر ، ويعتبر هذا خطوة هامة للأمام لأنه من أسابيع مضت والفكرة كانت أن يكمل اللاعب عقده حتى عام 2015 ثم ينتقل مجاناً .
وكان رونالدو قد ألمح في شهر سبتمبر الماضي لإمكانية مادرة الريال وأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من المعاملة التي لقيها من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز وهو الآن أن يسمع شخصيا هذه الرغبة من فمه الذي يعتبر رونالدو أحد الأساسيات في بناء مستقبل ريال مدريد.
رونالدو جاء إلى ريال مدريد عام 2009 وكان راتبه في المرتبة الأولى في العالم جنبا إلى جنب مع كاكا، ولكنه الآن ليس ضمن الخمسة الاوائل ، مما سيتطلب على النادي أن يقدم عرضاً للاعب كبيرا يوازي ماقدمه من أداء الموسم الجاري .
إذا بعد هذا الاجتماع لم يسفر بين فلورنتينو وكريستيانو إلى إتفاق ،فإن على الرئيس أن يقرر ما إذا كان نجمه سينتقل في الصيف أو يفضل تواجده لموسمين ومن جعله يذهب حراً في عام 2015.