كشفت تقارير صحيفة أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الإسباني يسعى للتعاقد مع البرازيلي نيمار وضمه لصفوفه وسط منافسة كبيرة من عدد من الأندية يأتي في مقدمتهم برشلونة الإسباني .

وكانت تقارير إسبانيا أكدت أن برشلونة يوف يحصل توقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا ، حيث تم وضع في الحسبان لضمه لصفوف البلوغرانا الموسم المقبل بعد بطولة القارات للمنتخبات .
مجلس إدارة برشلونة برئاسة ساندرو روسيل على ثقة من أن الاتفاقات التي أجريت لعدة أشهر مع اللاعب وناديه الحالي سانتوس، سوف تكون مستمرة للنهاية بنقل اللاعب للنادي الكتالوني ، ولكن العقبات التي تواجه هذا الاتفاق هو العروض الخيالية للاعب والتي لم تتوقف حتى الان .
وحتى وقت قريب، فهناك رغبة من نادي تشلسي ونادي باريس سان جيرمانللحصول على التوقيع مع اللاعب ، كما أن هناك تحركات من نادي مانشستر سيتي في الأسابيع الأخيرة للظفر باللاعب ، كما أن نادي برشلونة يشعر أيضاً بالقلق من دخول بايرن ميونيخ صاحب القدرة المالية الكبيرة والسمعة الواسعة .
فهناك تأكيدات من أن الإسباني بيب جوارديولا قد بادر بالاتصالات لمحاولة الحصول على خدمات نيمار قبل الموسم المقبل بحسب ما كشفته صحيفة سبورت الإسبانية .