أكد النجم الدولي البرازيلي السابق لريال مدريد روبيرتو كارلوس في لقائه مع قناة الجزيرة الرياضية القطرية أن مواطنه نيمار تأخر في الانتقال للعب في اوروبا، معتبرا ان نادي برشلونة هو الاقرب من غيره للحصول على خدماته بنسبة 90 في المئة.

وقال كارلوس: quot;كنت في البرازيل منذ عشرة أيام وتحدثت اليه، كان عليه ان يخرج قبل سنتين، اعتقد أن برشلونة هو الفريق الانسب له، لديه احتمالات 90 في المئةquot;.

واضاف quot;أعتقد أنه سيتأقلم مع أي لاعب، حتى في ظل وجود ميسي، تخيل هجوم بميسي ونيمار، مثل ابراهيموفيتش ولافيتزي في باريس سان جيرمانquot;.

وأردف quot;بكل تأكيد، اذا كان بامكاني انصح برونالدينيو هو ان يدفع وان يأتي بنيمار لانه هو الرقم واحدquot;.

وكان النجم الشاب نيمار دا سيلفا قد اعترف في مقابلة تلفزيونية نقلها موقع 'Globoesporte quot; برغبته في اللعب في أوروبا، مؤكدا في الوقت عينه أن الوقت لم يحن بعد للاحتراف.

وقال نيمار quot;حلمي هو اللعب في أوروبا. هناك وقت مثالي لكل لاعب من اجل الاحتراف في الخارج، ولكن عندما أدرك أن هذا الوقت المناسي للذهاب للخارج، وأشعر بجاهزيتي، سأذهبquot;.

واشار نيمار الى ان انتقاله الى اوروبا قد يتم الآن، ان كان عليه القيام بتلك الخطوة.

وافصح نيمار عن تلقيه تحفيزات من زميله داني ألفيش للانتقال الى برشلونة، معتبرا في نفس الوقت ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الافضل في العالم.