ابتعد لانوس في الصدارة بفوزه على مضيفه غودوي كروز الخامس 1-صفر وخسارة مطارده المباشر ريفر بلايت امام نيولز اولد بويز بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة من بطولة الارجنتين لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل كارلوس ايزكيردوز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26.

وفي الثانية، سجل انياسيو سكوكو الهدف الوحيد في الدقيقة 35.

ورفع لانوس رصيده الى 16 نقطة بفارق 3 نقاط امام نيولز اولد بويز الذي صار ثانيا، فيما تراجع ريفر بلايت الى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة.

وعزز كويلميس موقعه في المركز الرابع بنقطة واحدة بتعادله مع انديبندينتي صفر-صفر.

وواصل بوكا جونيورز نتائجه المخيبة وفشل في تحقيق الفوز للمرة الخامسة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ارجنتينوس جونيورز صاحب المركز الاخير 1-1.

وكان بوكا جونيورز البادىء بالتسجيل عبر الاوروغوياني سانتياغو سيلفا (11 من ركلة جزاء)، وادرك ارجنتينوس جونيورز التعادل بواسطة ماتياس الفريدو مارتينيز (44).

واستهل بوكا جونيورز موسمه بفوز صعب على ضيفه كويلميس 3-2 في المرحلة الاولى، قبل ان يسقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه تيغري في الثانية، ويخسر امام مضيفه اول بويز صفر-2 وضيفه يونيون 1-3، ثم تعادل مع مضيفه اتلتيكو رافاييلا 1-1، فضلا عن خسارتين على ارضه في مسابقة كأس ليبرتادوريس امام تولوكا المكسيكي 1-2 زناسيونال الاوروغوياني صفر-1 مقابل فوز وحيد على برشلونة غواياكويل الاكوادوري 2-1.

وصعد بوكا جونيورز الى المركز الخامس عشر مؤقتا برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة امام اول بويز الذي يلاقي اتلتيكو رافاييلا مساء اليوم، مقابل نقطتين لارجنتينوس جونيورز الاخير.

وبدوره سقط فيليز سارسفيلد حامل اللقب في فخ التعادل امام ضيفه استوديانتيس بهدف لفيديريكو انسوا (76) مقابل هدف للياندرو بينيتيز (78).

وتعادل ايضا راسينغ كلوب مع بلغرانو بهدف لماورو كامورانزي (11) مقابل هدف لخورخي فيلاسكيز (49).

وخسر كولون امام سان لورينزو بهدف لالفريدو راميريز (74 خطأ في مرمى فريقه).

ويلعب اليوم ايضا ارسنال مع سان مارتن.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لانوس 16 من 6 مباريات

2- نيولز اولد بويز 13 من 6

3- ريفر بلايت 12 من 6

4- كويلميس 11 من 6

5- غودوي كروز 11 من 6