أكد جيانلويجي بوفون حارس المنتخب الايطالي بأنه سيؤيد فكرة عودة قائد فريق روما فرانشيسكو توتي مجددا للمنتخب الإيطالي.

وكان المدرب تشيزاري برانديلي فد كشف في وقت سابق هذا الاسبوع انه سينظر في استدعاء المهاجم المخضرم في المستقبل.

واعترف حارس يوفنتوس بأن الجيلاروسي أسطورة لا يزال امامه الكثير لتقديمه على الساحة الدولية.

وقال بوفون خلال مؤتمر صحفي quot;لا يزال (توتي) واحدا منا حتى اليوم.quot; مضيفا quot;بالنسبة للاعب يملك الموهبة والشخصية والمستوى ويواصل تقديم عروضا رائعة مثل فرانشيسكو، واذا استمر في اللعب على المستوى الذي ظهر به هذا الموسم..أعتقد أنه من الصواب هو ألا يستبعد المدرب أي شيءquot;.

وأضاف quot;من المنطقي أن ينظر الى شخص اعاد كتابة تاريخ كرة القدم الإيطاليةquot;.

واردف quot;بعد كأس العالم في عام 2006، فضل توتي تكريس المزيد من الوقت لروما، وربما كان هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله لإعطاء طول عمره الوظيفي لفريقهquot;.

quot;خلال المحادثات الشخصية بين وبينه طلبت منه أن يعود، عندما نجتمع نتحدث عن الكثير من الأشياء. لأنه يعلم ما أعتقدquot;.

ابن ال 35 عاما علق أيضا على مباراة الخميس مع البرازيل، وبعض من اللاعبين الشباب في المنتخب الايطالي مثل ماريو بالوتيلي والشعراوي قائلا quot;اننا سوف نلعب مباراو ودية وسيكون اختبارا جيدا بالنسبة لناquot;، quot;على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة سوف نستعد لكأس القارات - وهي البطولة التي نريد الفوز بهاquot;.

واضاف quot;من السابق لأوانه الحصول على الانطباع السليم للاعبين الجدد - كنا معا فقط لبضعة أيام، ولكن الحقيقة أن وجود الكثير من اللاعبين الجدد يبشر بالتأكيد بمستقبل جيد، هذا الجيل القادم يبدو مهم.

quot;أعتقد أننا جميعا نريد أن نرى ماريو لحالة جيدة. لقد رأيته دائما بأنه شخص هادئ مع المجموعة ويبدو أنه قد تغير كثيرا مع ميلان، آمل أنه مع المنتخب الوطني يمكنه أن يعطينا المزيد من الفرحquot;.