تعرّت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو في إعلان مصور دعماً للبيئة وجمال الطبيعة.


حازم يوسف-إيلاف: قررت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك الظهور بشكل عارٍ دعماً منها للبيئة وقضايا التوعية حولها بالإضافة إلى جمال الطبيعة.

وظهرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارية في إعلان للمصور جايمس هيوستن مخصص للتوعية حول قضايا بيئية ويدعو المواطنين للمحافظة على الطبيعة وجمالها بعنوان quot;جمال الطبيعةquot;.
وأعربت شايك عن سعادتها البالغة بهذا المشروع مؤكدة في الوقت ذاته أنها فخورة بالعمل مع هيوستن منتج الإعلان المصور.
ويُعد عمل العارضة الروسية استكمالاً لمسلسل صديقها البرتغالي الذي عُيّن سفيراً لنوع من الأشجار النادرة في إندونيسيا بعد موافقته على هذا العرض من قبل مؤسسة quot;فورمquot;.
وتستهدف هذه المؤسسة المحافظة على الأشجار الساحلية في البلد الآسيوي حيث تُعرف باسم quot;الأيكة الساحليةquot; كما أنها تسعى إلى توعية المجتمع الدولي والإندونيسي بأهمية حماية التنوع البيئي والنظام البيئي الخاص بالأيكة الساحلية الواقع في الشطر الجنوبي من منطقة بنوا في جزيرة بالي.
وشددت فورم على أن تراجع مساحة الأيكة الساحلية حول العالم أمر مقلق وأن الوضع في إندونيسيا quot;مقلق للغاية حيث تم تدمير مليوني هكتار منها، إن حماية تلك الأشجار ليس فقط يحمي البيئة بل وأيضا الكائنات التي تعيش فيهاquot;.
ويرتبط كريستيانو رونالدو عاطفياً بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ.
وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي في السنوات الأخيرة إلى الإستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك، وهو ما أظهر جلياً مدى تأثير شايك بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح عندما تناقلت عدسات المصورين لقطات جمعتهما وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.
وتُعد علاقة رونالدو وشايك واحدة من أشهر علاقات لاعبي كرة القدم بنجمات عالميات في عالم الفن والغناء والإعلام وعروضات الأزياء بالإضافة إلى علاقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا وارتباط حارس ريال مدريد وقائد الماتادور إيكر كاسياس بالإعلامية سارة كاربونيرو المذيعة في إحدى قنوات التلفزة في المملكة الإسبانية.
شاهد الإعلان :