كشف رافايل فاران مدافع ريال مدريد الذي خاض أمس أول مباراة دولية له مع المنتخب الفرنسي انه يستطيع أن يقدم أداءا أفضل من الذي قدمه خلال المواجهة أمام جورجيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 ف البرازيل.

وقال فاران quot;الأجواء في الملعب كانت رائعة للغاية، شرف كبير لي أن أخوض أول مباراة دولية لي، لكنني أعتقد أنني قادر على تقديم أداء أحسن خلال الفترة القادمة، أعرف معظم لاعبي المنتخب الاسباني وسأحاول أن أساهم في فوز المنتخب في المباريات المقبلةquot;.

وأضاف quot;لقد شعرت بالقشعريرة فور سماعي للنشيد الوطني، لعبت مباريات عديدة مع ريال مدريد تحت ضغط كبير، وخاصة في الكلاسيكيات أمام برشلونة، ولكن مع المنتخب الامر كان مختلف وخاص جدا، ارتداء قميص المنتخب يعني المشاعر المختلفة، اللعب لبلدي هو أمرا مختلفاquot;.

وعبر فاران عن رضاه عن الاداء أمام جورجيا، لكنه أشار الى انه ما زال أمامه الكثير ليتعلمه، كما وطالب بمنحه مزيدا من الوقت لضبط الاداء خلف زميله في الدفع لساخو مامادو مدافع باريس سان جيرمان.

وأضاف فاران خلال تصريحات صحفية quot;مباراتنا ضد إسبانيا مباراة صعبة بكل المقاييس، نأمل في أن نخرج من المباراة بأقل الخسائر الممكنة وبأفضل نتيجة ألا وهي الفوز، نحن قادرون على الانتصار.quot;

وأردف quot;التعادل لإسبانيا لا يغير شيئا أو يعني أنها في تراجع، أنا أعرف الكثير من اللاعبين في اسبانيا وتحركاتهمquot;.

كما اعترف فاران (19 عاما) بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نصحه بعدم إجراء أي مقابلات خلال مشاركاته مع المنتخب الفرنسي

وعن مواطنه كريم بنزيمة الذي ما زال يواصل صيامه عن التهديف بعد 11 مباراة له مع المنتخب الفرنسي قال فاران quot;لست قلقا حيا بنزيمة، هو يلعب تحت الضغط، عندما يمر لاعب بأوقات صعبة علينا أن نساعده وندعمهquot;.