ابدى فريق مانشستر يونايتد اهتمامه بالاخبار الواردة أن والد لاعب خط وسط برشلونة الإسباني تياغو الكانتارا كشف أنه ابنه مستعد لترك النادي.

وكان اليونايتد قد حرص على ضم النجم الإسباني خلال السنوات الثلاث الماضية، وصل فيه العرض الإنكليزي الأخير إلى 15 مليون جنيه استرليني إلا أن هذا العرض تم رفضه قبل 18 شهرا.
وسعى أبن ال 21 عاما لتأسيس نفسه في الفريق الأول ولكن الآن اللاعب يبدي ان الوقت قد حان للتقدم للامام والمشاركة بشكل أكبر .
ونقلت صحيفة quot; الديلي ميل الإنكليزية quot; تصريحات والده قائلاً : quot; ابني بإمكانه اللعب بشكل أكبر في أي فريق آخر في العالم، فقد انه تعلم الكثير حراء لعبه مع لاعبين كبار ، ولكن تياغو طموح جداً ويحتاج للعب باستمرار .
وتابع : quot;لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، كرة القدم تُغير كثيراً من مستقبل اللاعبين ، ذلك أقول أنه يمكن أن يحدث أي شيء، إذا أن تياغو يريد أن يذهب إلى كأس العالم 2014، وعلى أساس ذلك يحتاج للعب أكثر من ذلك بكثير quot;
وأضاف : quot;تياغو من النوعية القادرة على النجاح في برشلونة، لكنه يرغب باللعب بشكل اكبر في ناد آخر. وقادر على اللعب في أي فريق آخر في العالم quot;
واختتم حديثه : quot;أنا لا أعرف إذا كان برشلونة يرغب في شراء المزيد من اللاعبين في الصيف، فهو لديهم بالفعل الكثير من اللاعبين الذين يمكن أن يأدون في خط الوسط. أيضا، شقيقه رافينيا سوف يكون جزءا من الفريق الأول في الموسم المقبل. quot;
وكان الكانتارا اننتقل إلى اسبانيا عندما كان في الخامسة من عمره ووقع لبرشلونة بعد تسع سنوات، ومثل الفريق لأول مره مع الفريق الاول ضد مايوركا في عام 2009، وسجل هدفه الاول في العام التالي، فيما وقع اتفاق جديد قبل عامين مع شرط الاستحواذ بصفقة 25 مليون يورو .