تلقت ادارة نادي برشلونة الاسباني أخبارا جيدة بعد انتعاش حالة كل من لاعب الوسط تشافي هيرنانديز والمدافع جوردي ألبا بعد اصابتهما بشد في عضلات الفخذ الخلفية، ليتم استدعائهم الى تشكيلة الفريق للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، الثلاثاء المقبل في باريس.

واصيب ألبا خلال مباراة المنتخب الاسباني أمام المنتخب الفنلدي في تصفيات اوروبا المؤهلة للمونديال، قبل أن يصاب تشافي خلال المباراة التي فازت فيها اسبانيا على فرنسا ضمن نفس التصفيات.

وكان برشلونة قد خسر جهود اللاعبين خلال مباراة سلتا فيغو في الدوري الاسباني والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، الا انهما عادا اليوم للتدريب مع الفريق تحت قيادة المدرب تيتو فيلانوفا الذي عاد لقيادة الفريق بعد شهرين من رحلة العلاج من مرض السرطان في نيويورك.

هذا ومن المقرر أن يسافر تيتو فيلانوفا إلى باريس، ليكون على رأس الادارة الفنية للفريق الكاتلوني، ليقود الفريق في أول مباراة له منذ خضوعه للعلاج.

وضمت التشكيلة 21 لاعبا وهم: فالديس، بينتو، ألفيس، بيكيه، فابريغاس، تشافي، فيلا، انيستا، الكسيس، ميسي، تياغو، ماسكيرانو، مارك براتا، سيرجيو، جوردي ألبا، مونتويا، أبيدال، اغنية، تللو، وديولوفيو.