حث تشافي هرنانديزصانع ألعاب فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني زملاؤه في الفريق على قبول التحدي في المواجهات المرتقبة التي تنتظر الفريق في كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أولاوبا.

وينتظر برشلونة مواجهة ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في سان سيرو، وكذلك مواجهة غريمه الأزلي ريال مدريد في quot;كلاسيكو الكأسquot; إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا في كامب نو.

وأكد تشافي أنه يتوقع الكثير من الضغط على الفريق في معظم المنافسات خصوصا وري أبطال اوروبا، مشيرا في الوقت عينه الى أنه وزملاؤه سيقبلون التحدي من أجل الفوز بالألقاب، quot;أتوقع الكثير من الضغط الا أننا في الوقت نفسه سنقبل هذا التحديquot;.

وأكد تشافي أن الفريق يفتقد كثيراً للمدرب تيتو فيلانوفا الذي ما زال يواصل معركته ضد مرض السرطان في مدينة نيويورك الأمريكية، مشيرا الى أن اللاعبين على اتصال مستمر معه، ويقومون بنفس العمل مع مساعده رورا.

وعن مواجهة ميلان بدوري الابطال أكد تشافي أن quot;النادي الايطالي سيكون منافسا صعبا، يضم العديد من النجوم، انه فريق عظيم، ويحمل لقب دوري الأبطال سبع مراتquot;.

ويامل تشافي في التعافي بشكل تام من الاصابة من ليتمكن من المشاركة أمام ريال مدريدفي الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، حيث أكد ان الفريق حقق الأهم في مباراة الذهاب بتسجيله هدف خارج ملعبه، قائلا:quot;يجب أن نسجل هدف واحد أو اثنين لأن عدم قتل المباراة ضد ريال مدريد قد يمنحه الفرصة للعودة ، أمامنا (90) دقيقة في ميداننا ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة،يمكنك الفوز او الخسارة ولكن عليك أن تتنافس حتى النهايةquot;.