أصدرت المحكمة العليا بمدينة مدريد عن رفضها لتنظيم مسيرة لمناصري ريال مدريد تأييداً ودعماً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومطالبته بالبقاء مع النادي الملكي ، فيما جاء رفض المحكمة لهذه المسيرة كونها لم تستوفي المدة المطلوبة بالتقدم للطلب قبل الشروع في تنظيمها .

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن المحكمة رفضت تنظيم هذه المسيرة لتأخر تقديم الطلب بخصوصها حيث لا يفصل بذلك مدة كافية كون المسيرة كان يُرغب أن تنظم يوم السبت المقبل قبل لقاء ريال مدريد وليفانتي ضمن مباريات الدوري المحلي .

وعلق البرتغالي جوزيه مورينيو حول هذا الأمر قائلاً : quot; سعيد لهذه المشاعر من جماهير الفريق ، ولكن لا أرغب أن يكون دعمي بهذه الطريقة ، بل اريد أن يكون دعمي من خلال الحضور للمباريات ودعم اللاعبين وليس دعمي فقط ، فيجب دعم النادي ككل وليس لأشخاص quot; .

وتابع : quot; قد يؤيد البعض لمثل هذه التصرفات ، إلا أنني لست من المؤيدين لها أو المحبذين لطريقة التعبير من خلالها quot; .

واختتم تعليقه موضحاً :quot; ما نقدمه كفريق هو أمر جماعي وليس فردي ، كما أن اللاعبون هم من يقدموم كل مالديهم على أرض الملعب ، ذلك الدعم يجب أن يكون بالمقام الأول لهم ، لذلك ارغب أن يكون الدعم من خلال الحضور الجماهيري لمباريات الفريق وليس عن طريق المسيرات لأشخاص في النادي quot;

وكانت وسائل الإعلام المختلفة قد اشارت إلى قرب رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن قعلة النادي الملكي نهاية الموسم الجاري وقرب انتقاله للدوري الإنكليزي من خلال تدريبه لنادي تشلسي فريقه السابق .