فرط اف سي سيول الكوري الجنوبي بفرصة التأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال اسيا لكرة القدم، عندما سقط امام مضيفه على فيغالتا سنداي الياباني 1-صفر، الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول.

وسجل المهاجم الدولي السابق اتسوشي ياناغيساوا (35 عاما) هدف الفوز (16).

وهذه الخسارة الاولى لسيول فتجمد رصيده عند 7 نقاط لكنه بقي متصدرا للمجموعة ولا تزال حظوظه قوية في خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني للمرة الثالثة في خمسة اعوام، في حين حقق فيغالتا فوزه الاول ورفع رصيده الى 5 نقاط بالتساوي مع بوريرام التايلاندي.

وحقق بوريرام فوزه الاول في 6 مباريات على حساب ضيفه جيانغسو ساينتي الصيني 2-صفر، حملا توقيع سوشاو نوتنوم (39) والسويسري الاصل شاريل شابوي (60).

واحيا بوريرام اماله بان يصبح اول فريق تايلندي يتأهل الى الدور الثاني خلال عقد من الزمن.

وفي المجموعة السابعة، انفرد بونيودكور الاوزبكي بالصدارة بعد تغلبه على مضيفه بكين غوان في زيارته الاولى للعاصمة الصينية، بهدف حمل توقيع فوزيل موساييف (32).

ورفع بونيودكور، الذي بلغ نصف نهائي 2012، رصيده الى 8 نقاط قبل جولتين على النهاية وعزز اماله بالتأهل للعام السادس على التوالي.

ووقع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بطل 2009 في فخ ضيفه سانفريتشي هيروشيما الياباني ومنحه نقطته الاولى في المسابقة (1-1) بعد خسارة بطل اليابان مبارياته الثلاث.

وسجل لبوهانغ هوانغ جين-سونغ (67) ولهيروشيما ناوكي ايشيهارا (62).

ورفع بوهانغ رصيده الى 6 نقاط بفارق نقطة عن بكين غوان.