أكد المدير الفني المخضرم لبايرن ميونخ الألماني ، يوب هاينكس ، الخميس أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن برشلونة الأسباني ، منافسه المحتمل في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها اليوم وسائل الإعلام الألمانية quot;أعلم برشلونة جيدا كراحة يدي ، وربما أفضل مما أعرف عن فريقي نفسه ، لأنني راقبت أسلوب لعب الفريق الإسباني لسنوات عديدةquot;.
وأضاف هاينكس، الذي تأهل بكل جدارة للمربع الذهبي بالفوز ذهابا وإيابا على يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين quot;لهذا فأنا أعرف جيدا فلسفة الفريق ونظامه وخططه وجميع لاعبيهquot;.
ولم يفصح هاينكس عن المنافس المفضل له في قبل النهائي من التشامبيونز quot;هناك أربعة فرق رائعة وصلت لقبل النهائي، وأي منها قد يتوج باللقب. لا أجد منافس مفضل أتمنى مواجهته، ولا أرى أنه ينبغي التفكير بهذه الطريقةquot;.
يذكر أن برشلونة تأهل للمرة السادسة على التوالي لقبل نهائي التشامبيونز ، لكنه فعل ذلك من الباب الضيق ، بعد التعادل في ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 ، ثم التعادل من جديد في ملعبه كامب نو 1-1.
كما تأهل لنفس الدور الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي خرج العام الماضي من نفس النهائي على يد بايرن ، وكذلك بروسيا دورتموند، بفوزهما على حساب جلطه سراي التركي ومالاجا الإسباني على الترتيب.