ذكرمهاجم الأرجنتين السابقهرنان كريسبو أنه quot;يستمتع بلعب ميسي قبل أن يحصل على أربع كرات ذهبية. فقد ألمح بالفعل انه سيكون نجم بعالم كرة القدم. سيكون من دواعي سروري وشرف لي أن أدرب ليوquot;.

واعترف كريسبو لشبكة quot;فالدانيتوquot; الإذاعية أنه مستعد لتلبية quot;دعوة برشلونة للعمل كمدرب فني. أنا لدي عزم على تكرار ما فعلته كلاعب أن أقوم به كمدربquot;.

وقال مهاجم بارما و إنتر سابقا من بين أمور أخرى بأن quot;بيب غوارديولا هو مدرب قوي، مثل مورينيو، انشيلوتي، فيرغسونquot;.

وأكد كريسبو أن quot;ليو ميسي اليوم هو أفضل. كريستيانو رونالدو قريب جدا منه ولكن لا يستطيع فعل ما يفعله ليونيل ... هما لاعبان أجنبيان. والاختيار من الأفضل بينهما هو غير عادل. ولكني أميل لـ ميسيquot;.

وأضاف: quot;ليو ضد باريس سان جيرمان كان لاعب عادي ولكنه هو عبقري لـ برشلونة الذي تمكن من التعادل في المباراة. وانه لمن دواعي سروري أن أشاهده يلعبquot;.

quot;لن يستمر طويلا كثاني هدّاف بتاريخ المنتخب الأرجنتيني. هو قد تفوق عليّ، وسوف أحترمه إن تفوق على مارادونا وأتمنى فعلا أن يتجاوزهquot;.

وعن برشلونة، لاحظ كريسبو quot;سوف أعتبر دائما برشلونة المفضل، وذلك لوجود تشافي، انيستا و بوسكيتس والذين لا يشعرون بالتعب من اللعب. هو مفضل دائما لتاريخه، لتسلسله الهرمي ولشخصيته. ولا يزال يتعين على بايرن القيام بأشياء تجعله ينتصر بنسبة 50٪. فـ برشلونة هو المفضلquot;.

quot;بايرن فريق مضغوط جدا ويلعب كرة قدم جيدة وسوف يحتاج لـ التأهل للنهائي عبر برشلونة الأفضلquot;.