كشف الإسباني خافي مارتينيز نجم بايرن ميونخ الألماني أن مباراة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني في ذهاب دوري أبطال أوروبا أنهم سيسعون لتحقيق نتيجة الإيجابية في ألمانيا قبل الذهاب لخوض الإياب في إسبانيا .

وأوضح مارتينيز في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش المباراة قائلاً :quot; المباراة بيننا وبين برشلونة سوف تكون مثيرة ، فالفريقان وصلاً إلى حالة بدنية جيدة في مرحلة تعد هي مرحلة حصاد الموسم quot;.

وتابع : quot; فريق برشلونة فريق كبير وخطير ، وهو من أفضل الفرق في أوروبا ، ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين في كافة الخطوط ، يأتي على رأسهم مهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وأن ظهر ميسي بمستوى أقل ، فهناك لاعبون أخرون قادرون على صنع الفارق مثل نجما الوسط الإسبانيان أندرياس إنيستا وتشافي هيرنانديز إضافة لمهاجمي الفريق التشيلي أليكسس سانشيز والإسباني ديفيد فيا quot;.

وأكمل : quot; نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية عندما نستضيف برشلونة على ملعبنا في ذهاب المسابقة قبل أن نخوض لقاء الإياب على إستاد الكامب نو ، مثلما فعلنا الأمر ذاته أمام يوفنتوس ، حيث حققنا نتيجة إيجابية على أرضنا قبل ذهابنا لإيطاليا quot;.

وأضاف : quot; يجب علينا السيطرة على تحركات الإسباني سرجيو بوسكيتس فهو اللاعب المؤثر ومفتاح خطة برشلونة ، فهو يسيطر على خط الوسط لإعطاء الفرصه لإنيستا وتشافي بالتقدم للأمام وتهديد مرمى المنافس quot;.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره برشلونة الإسباني في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ .