أوضح الألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني أنه لن يكون قلقاً إزاء التهديدات لعدد من لاعبيه بحصولهم على بطاقات صفراء عندما يخوضون لقاء الرد أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مما قد يعرضهم عن المشاركة في حال تأهل الفريق الألماني للنهائي .

وقال هاينكس في تصريحات لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة معلقاً : quot; يجب علينا أن نكون أكثر تركيزاً في المباراة لنفرض أسلوبنا على برشلونة quot;.
وتابع : quot; الفريق الكتالوني لا يجب أن يأخذ الفرصه بالاستحواذ على الكرة ، لأنه قادر بذلك على فرض أسلوبه علينا وبالتالي تشكل خطورة على مرمانا ، ووضعنا تحت الضغط مما قد يعرضنا لإرتكاب الأخطاء التي يستفيد منها لاعبو برشلونة أصحاب الخبرة quot;
وأكمل quot;: لقد أعطيت تعليماتي لخط الدفاع بأن يكونوا متقدمين وبمسافة متباعدة عن حارس المرمى ، حتى لا نعطي الفرصة لنجوم برشلونة في دخول لمنطقتنا quot;
وحول الغيابات التي قد يعاني منها فريقه في مباراته أمام برشلونة أوضح يوب : quot; لا يوجد غيابات متوقعة أمام برشلونة ، ولكن بالنسبة لدانتي فقد فضلت إراحته بسبب تعرضه لنزلة برد ورأيت أن يخلد للراحة لكي يتحسن ، فيما فضلت إراحة بواتينغ بسبب كثرة المباريات التي شارك بها مما قد يعرضه لإجهاد ينعكس على أدائه في المباراة quot;.
وحول وجود أكثر من لاعب مهدد بالإيقاف والحرمان في لعب النهائي في حال حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الرد أمام برشلونة أوضح هاينكس : quot; لا أشعر بالقلق حيال ذلك ، فأنا سألعب بكامل العناصر الأساسية للفريق ، بمن فيهم اللاعبين المهددين بالإيقاف quot;.
ويتواجد ضمن صفوف النادي البافاراي ستة لاعبين مهديين بالإيقاف وهم ( المدافع فيليب لام ، والمدافع الإسباني خافي مارتينيز ، والمدافع البرازيلي دانتي ، وصانع اللعب باستيان شفاينشتيغر ، ولاعب الوسط لويز جوستافو إضافة للمهام الألماني ماريو غوميز ) .
ويستضيف برشولنة الإسباني نظيره بايرن ميونخ على إستاد الكامب نو يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز بايرن ميونخ برباعية نظيفة .