سيضطر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لمزاحمة نادي باريس سان جرمان الفرنسي وذلك في محاولة لإستعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وإعادته للدوري الإنكليزي مجدداً .

وكشفت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; أن بطل الدوري الفرنسي يستعد لتقديم عرض كبير لريال مدريد بغرض ضم رونالدو لصفوفه الأمر الذي معه ساهم في تحرك اليونايتد والبدء في اتصالات مع وكيل رونالدو وإعادته لصفوفه .
وكانت الصحيفة ذاتها قد كشفت الشهر الماضي عن وجود محادثات رفيعة المستوى بين النادي الإنكليزي ورعاة شركة نايكي لتوحيد الجهود في إعادة رونالدو إلى إستاد أولد ترافورد.
وينوي مانشستر يونايتد تقديم عرض يصل إلى 65 مليون جنية إسترليني بالإضافة إلى ضم لاعب في الصفقة والذي يرجح أن يكون البرتغالي ناني وذلك إذا حصلوا على الضوء الأخضر لبدء المفاوضات .
لكن تحرك باريس سان جرمان الفرنسي إتجاه رونالدو اثار المخاوف لدى النادي الإنكليزي ، حيث قال مصدر في نادي مانشستر رفض الكشف عن أسمه موضحاً : quot;إدارة مانشستر يونايتد ليست سعيدة بما يحدث ، فقد بدء نادي باريس سان جرمان بالتحرك لضم اللاعب بتقديم عرض كبير quot; .
وتابع quot; نحن لن نستسلم ، فقد قمنا بمحادثات مع وكيل رونالدو تمهيداً لتقديم عرضنا .quot;
وكانت التقارير الصحيفة أكدت أن النادي الباريسي والمملوك لقطر مستعدين لتقديم عرض لرونالدو يصل إلى 80 مليون جنية إسترليني .
وسيحصل رونالدو على راتب أسبوعي في مانشستر يونايتد يعتبر أعلى راتب في النادي يصل إلى 250،000 ألف جنية إسترليني ، إضافة إلى حوافز إضافية ستقدمها شركة نايكي للألبسة الرياضية لنقل اللاعب لإستاد أولد ترافورد .
النادي الإنكليزي يعي أنه بإعادة رونالدو لصفوف الفريق فإن من شأنه أن يجلب صفقات رعاية شركات أخرى للنادي في المستقبل .
وكشفت الصحيفة ذاتها أن رونالدوسيرفض عرض يصل إلى 500،000 جنية إسترليني كراتب أسبوعي من باريس سان جيرمان الفرنسي ، بينما سيقبل بنصف هذا العرض لو قدم إليه من مانشستر يونايتد.
ورفض رونالدو التوقيع على عقد جديد مع ريال مدريد بحسب تقارير إسبانية ، الأمر الذي معه سيحاول ريال مدريد عرض عقده في سوق الانتقالات الصيفية حتى لا يذهب مجاناً بنهاية عقده .
تجدر الإشارة أن رونالدو قد انتقل لصفوف ريال مدريد مطلع عام 2009 بصفقة تجاوزت الـ 80 مليون جنية إسترليني .