أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن فريقه لن يحتاج لتغييرات كبيرة في صفوفه خلال الموسم المقبل.

وقال فيلانوفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السبت عشية لقاء فريقه أمام ريال بيتيس في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني:quot;هذا الفريق لا يحتاج الى تغييرات كبيرة، فريق الأحلام في وقته فاز بلقب الدوري المحلي وخسر نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ميلان الايطالي في أثينا، وأجرى الفريق بعده تغييرات عديدة، وكانت السنوات التالية أسوأ بكثيرquot;.

وأضاف فيلانوفا في رده على مدافع فريقه الذي طالب باجراء تغييرات في صفوف الفريق بعد سقوطه أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث قال quot;من الصعب أن تجد لاعبين يمكنهم اللعب بنظام برشلونة. هذا إذا كنا نريد مواصلة اللعب بنفس الطريقةquot;.

وأضاف ردا على بيكيه quot;ربما يكون اللاعب الذي طالب بالتغييرات لا يرى أنه قد يكون واحدا ممن يستحقون التغييرquot;.

وأردف quot;لدينا فريق عظيم مع لاعبين صغار السن، فكرتي عن لاعبي فريقي لن تتغيرquot;، مشير إلى أن الفريق يملك قاعدة ممتازة ولا يحتاج لتعزيزات كثيرة مستقبلاquot;.

ولم يترك فيلانوفا الفرصة للحديث عن لاعب خط وسطه سيسك فابريغاس الذي أثير الكثير من الجدل حول مستقبله مع الفريق الكاتلوني في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أنه سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل حيث قال: quot;فابريغاس لاعب من المستوى الذي كان من الصعب جدا الحصول عليه في المستقبل، قدم أداء جيد هذا العامquot;.