وضعت عدد من وسائل الإعلام الإنكليزية عدد من الأسماء التي من الممكن أن تحل مكان المدرب الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون الذي أعلن اعتزاله التدريب بعد مسيرة وصلت إلى 27 عاماً في تدريب مانشستر يونايتد .

وكشفت صحيفة quot; الديلي التلغراف الإنكليزية quot; أن هناك عدد من الأسماء المرشحة لتحل محل فيرغسون يأتي في مقدمتها مواطنه ديفيد مويس مدرب ايفرتون الإنكليزي إضافة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد والذي اشارت التقارير الإسبانية لقرب رحيله عن النادي الملكي نهاية الموسم الجاري .
وكان مورينيو قد كشف عدة مرات احترامه لمانشستر يونايتد ومدربه أليكس فيرغسون ، حيث كان اخر هذه الاحاديث بعد إقصاء مانشستر يونايتد على يد ريال مدريد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم عندما قال أن الفريق الأفضل هو الذي خسر في إشارة أن مانشستر يونايتد خسر المباراة رغم أفضليته .
وبالاضافة إلى مويس ومورينيو فهناك عدد من الأسماء المرشحة لتدريب الشياطين الحمر مثل أولي جونار سولسكاير لاعب مانشستر يونايتد السابق ومدرب مولدي النرويجي حالياً ، والألماني يورغن كلوب مدرب دورتموند الألماني، والدنماركي مايكل لادروب ، والتشيلي بيليغريني والألماني هاينكس ، والفرنسي بلان ، والإنكليزي غاري نيفيل ممن طرحت أسماءهم الصحافة الإنكليزية .
ووفقا للاستفتاء الذي نشرته صحيفة quot;الديلي تلجراف quot; فأن مشجعين مانشستر يونايتد يرغبون بأن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو دفة تدريب الشياطين الحمر المواسم المقبلة بما بنسبته 41% من الأصوات التي شاركت في التصويت ، بيما جاء الإسكتلندي مويس كخيار ثاني ويورغن كلوب خياراً ثالثاً.