أوضحت تقارير إيطالية أن برشلونة الإسباني جدد طلبه بالحصول على الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان الإيطالي في صفقة تبادلية مع الإسباني ولاعب الوسط سيسك فابريغاس.

وكشفت صحيفة quot;كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية أن النادي الكتالوني يرغب في ضم الحارس السلوفيني ونقله لإستاد الكامب نو ، في مقابل منح النادي الإيطالي خدمات لاعب الوسط فابريغاس لإغراء النادي الإيطالي بالتنازل عن حارس مرماه .
إنتر ميلان كان قد وضع سعراً لإنتقال حارس مرماه بملبغ لا يقل عن 30 مليون يورو ، ولكن مع وضع اقتراح صفقة المبادلة بين اللاعبان ، فإن إنتر ميلان سوف ينظر في الأمر مع الجهاز الفني وأعضاء الإدارة حول هذا المقترح ،خاصة في ظل الاجتماع الذي سيجمع بين موراتي رئيس إنتر ميلان وستراماتشوني مدرب الفريق حول مستقبل الفريق ما تتطلبه المرحلة من المقبلة من تعاقدات أو تدعيم لخطوط الفريق .
الصحيفة أوضحت أهتمام إنتر ميلان أيضاً بعدد من لاعبي برشلونة أمثال أليكسيس سانشيز، مونتويا، باراتا ، وسونغ .
ويعتبر الحارس السلوفيني هاندانوفيتش حارس مرمى ذو خبرة ، حيث قضى معظم مسيرته في إيطاليا ، حيث لعب في اودينيزي على فترتين (2004/05 و 2007/12)، ثم تريفيزو (2005) ، فلاتسيو (2005/06) ، قبل أن ينضم إلى إنتر ميلان العام الماضي.
وكان موراتي رئيس نادي إنتر ميلان قد صرح لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي بأنه لا يعرف شيئاً عن عرض برشلونة الإسباني بضم الحارس سمير هاندانوفيتش مؤكدا أن اللاعب سيبقى حارساً في ملعب جوزيبي مياتزا.
وأوضح موراتي لصحيفة كوريري ديلو سبورت quot;هاندانوفيتش لاعب أساسي في الفريق ولا يوجد لدينا أي نية للتفريط فيه ، فنحن لم نقم بشرائه الصيف الماضي لنبيعه الصيف القادمquot;.
وأكد رئيس إنتر ميلان أن ناديه لا يفكر في ضم أليكسيس سانشيز لأن الأولوية لضم مدافعين وليس مهاجمين بسبب كثرة الأهداف التي تسجل في الفريق الايطالي.