تواصل الإدارة الرياضية لبرشلونة الاسباني بعناد البحث عن موارد لتحقيق أكبر قدر من التحدي بين اللاعبين، حيث يهدف الجهاز الفني للفريق على وجود أكثر من لاعب في المراكز الفعالة.

فحسب صحيفة سبورت المقربة من النادي الكاتلوني اعتبرت أن النجمين البرازيليين نيمار دا سيلفا وتياغو سيلفا أبرز أولويات الفريق لتعزيز صفوفه للموسم المقبل.

النجم التركي الأصل والألماني الجنسية أظهر قدرة فائقة في وسط الملعب، وكان له الدور الكبير في وصول فريقه الى نهائي دوري أبطال أوروبا.
الصحيفة اعتبرت بأن مكان تشافي هيرنانديز ما زال شاغرا في تشكيلة الفريق الحالية، وأن تياعو وفابريغاس لا يمكنهما تولي مسؤولية تشافي، بل يمكنهما القيام بأدوار أخرى.

كما أشارت الى أن أسلوب لعب النجم الألماني إيكاي غوندوغان البالغ من العمر 22 عاما، مناسب تماما لأسلوب لعب تشافي هيرنانديز، كما طالبت بسرعة التعاقد معه قبل ان ترتفع قيمته السوقية، المقدرة حاليا ب 20 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة بأن الادارة الفنية للفريق الكاتلوني متأكدة من بقاء تشافي مع الفريق، لكنها ستضطر الى الدخول في مفاوضات من أجل جلب غوندوغان في الصيف المقبل لتغطية الثغرة التي يتركها الغياب المتكرر لتشافي هيرنانديز.

وقد أبهر غوندوغان الإدارة الفنية وخصوصا المدرب تيتو فيلانوفا، ولكن تبقى العقبة المادية هي العقبة الوحيدة التي تقف في وجه البارسا في حال ارتفاع سعر اللاعب في السوق بعد تلقيه لعروض أخرى.