أكد لاعب تشلسي والمنتخب الإنكليزي فرانك لامبارد أنه يتابع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا باستمرار على موقع التواصل الاجتماعي quot;يوتيوبquot;.

وأشاد نيمار في تصريحات لصحيفة سبورت الكتلونية بموهبة نيمار المنتقل مؤخراً لبرشلونة الإسباني على هامش مباراة البرازيل وإنكلترا الليلة في افتتحا ملعب ماركانا الشهير في ريو دي جانيرو.

وقال لامباردquot;بالتأكيد أعرف نيمار، لقد واجهته مع منتخب البرازيل فى المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ويمبلى في فبراير الماضي، ربما لم يكن وقتها في أعلى مستوياته، ولكن الأسوأ بالنسبة لنا أن يكون مختلفًا الآنquot;.

وأضاف quot;أشاهد مهارات نيمار على أشرطة الفيديو واليوتيوب، وأيضًا عنه من زملائي البرازيليين في تشلسى ديفيد لويز وأوسكار، بالنسبة لي فإن نيمار لديه كل المواصفات ليكون نجماً، وفى برشلونة سيكون لديه كل شيء لخلق مستقبل أفضل، وأنا أتمنى ذلك فنحن بحاجة للاعبين مثل ميسى وكريستيانو، ونيمار لديه الفرصة للوصول إلى هذا المستوىquot;.

وانتقل نيمار إلى برشلونة في عقد يمتد حتى عام 2018 مقابل 7 ملايين يورو سنوياً وسيتم تقديمه الاثنين لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب كامب نو.