خاض منتخب اسبانيا بطل العالم واوروبا تجربة اخيرة ناجحة قبل مشاركته في كأس القارات المقررة في البرازيل اعتبارا من 15 الحالي بفوزه على جمهورية ايرلندا 2-صفر في مباراة دولية ودية اقيمت على ملعب يانكي ستاديوم في نيويورك.

وعلى الرغم من السيطرة الميدانية للمنتخب الاسباني، فانه انتظر حتى الدقيقة 69 لافتتاح التسجيل عبر روبرتو سلودادو اثر تمريرة من الفارو اربيلوا، قبل ان يضيف خوان ماتا الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وكانت اسبانيا تغلبت على هايتي 2-1 ايضا في ميامي السبت الماضي، وستلعب في كأس القارات في المجموعة الثانية التي تضم الاوروغواي وتاهيتي ونيجيريا.

ايطاليا تكتفي بالتعادل مع هايتي

فرطت ايطاليا بتقدمها 2-صفر على هايتي حتى الدقيقة 80 واكتفت بالتعادل مع منافستها 2-2 في مباراة ودية اقيمت في ريو دي جانيرو في اطار استعداد المنتخب الاول للمشاركة في كأس القارات التي تنطلق السبت المقبل في البرازيل.

وافتتح الازوري التسجيل مبكرا عبر جاكيريني بعد مرور 19 ثانية فقط وهو رقم قياسي في صفوف منتخب ايطاليا، قبل ان يضيف ماركيزيو الهدف الثاني (27).

وفي الوقت الذي كان فيه المنتخب الايطالي يسير نحو الفوز قلصت هايتي الفارق من ركلة جزاء سددها بنجاح سوريا (80)، قبل ان تخطف التعادل من ركلة جزاء ايضا في الدقيقة الاخيرة سجلها بيغيرو.

وكان مدرب ايطاليا تشيزاري برانديللي اشرك تشكيلته الرديفة قبل خمسة ايام على مواجهة المكسيك الاحد المقبل في كأس القارات، علما بان الازوري يلعب في المجموعة الاولى الى جانب البرازيل واليابان ايضا.