تسعى صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك للحصول على أمر تقييدي ضد أحد معجبيها وهو شخص مجهول الهوية تسلل إلى شقتها في مدينة نيويورك الأمريكية.

ووفقا لصحيفة quot;نيويورك بوستquot; الأمريكية، فإن النموذج الروسي اضطرت الى استدعاء الشرطة في مناسبتين، حيث كانت المرة الاولى حين تسلل المعجب المجهول إلى شقتها بعد إعصار ساندي عام 2012، عندما أجرت عارضة الأزياء إصلاحات في شقتها التي تضررت بسبب غمرها مياه الإعصار، في حين كانت المرة الثانية الاثنين الماضي حين كان يراقبها لحظة دخولها متجرا للملابس الداخلية في نيويورك، إلا أن الرجل تمكن من الهروب قبل فدوم الشرطة.

وأكدت مصادر الشرطة أن شايك قدمت عدة شكاوى ضد شخص مجهول الهوية ظهر مرات عدة أمام شقتها على مدى عامين وهو يحمل الزهور والهدايا.

وتستعد شايك للالتحاق بصديقها رونالدو الذي يقضي عطلته الصيفية على شواطئ ميامي، حيث شوهدت وهي تتبضع في متجر للملابس الداخلية لشراء العديد من الملابس الجديدة لتفاجىء بها صديقها.

إرينا شايك 27 عاما عملت لماركات عالمية مثل جيفنشي وانتيميسيمي، كما أنها ستدخل عالم السينما لأول مرة بعد قبولها الظهور في فيلم quot;هرقلquot; المقرر عرضه في العام 2014، إلى جانب المصارع الشهير ونجم هوليوود ذا روك.