انسحب فريق السليمانية من مباراته مع الطلبة التي كانت مقررة الاربعاء في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة العراق، وذلك تضامنا مع مدرب كربلاء الراقد في احد المستشفيات بحالة حرجة بعد تعرضه للضرب المفرط من قبل عناصر الشرطة.

وذكر مدرب السليمانية باسم قاسم بعد الانسحاب quot;كيف نخوض مباراة كرة قدم والملاعب تجتاحها اعمال قتل وعنف، هذا عمل معيب على الكرة العراقية. كيف نلعب ومدرب يرقد في المستشفى، على اتحاد الكرة ان يعلق انشطته احتجاجا على هذا الاعتداءquot;.

وكان مدرب كربلاء محمد عباس تعرض الى ضرب مفرط من قبل عناصر من الشرطة بعد مباراة فريقه امام الجوية (2-)4 في المرحلة الماضية ما ادى الى اصابته بكسور في الجمجمة وبنزيف داخلي حسب رئيس نادي كربلاء محمد ناصر الذي وصف حالته بالحرجة.

واضاف قاسم quot;كان الاجدر على المؤسسات الحكومية ان تتخذ موقف حيال هذا العمل وادعو باقي فرق المسابقة ان تتخذ الموقف ذاته تضامنا مع المدرب واحتجاجا على الاعتداءquot;.

على صعيد متصل ذكر امين سر لجنة الحكام في الاتحاد المحلي لكرة القدم عادل القصاب quot;نتيجة هذه المباراة تحسمها لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعد الاطلاع على تقرير طاقم التحكيمquot;.

ويتوقع ان تشهد هذه المرحلة من البطولة المزيد من الانسحابات الخميس حيث تقام تسع مباريات.