أكدت تقارير إيطالية أن نادي ملقة الإسباني يسعى لضم الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي لصفوفه هذا الصيف .

وكشف موقع quot; ميدياست quot; الإيطالي أن مدرب ملقة الجديد الألماني بيرند شوستر معجب بالدولي الصربي كوزمانوفيتش ، حيث أوصىشوسترالمدير الرياضي بالنادي في بدء مفاوضاته مع إنتر ميلان بهدف إنتدابه للعب صفوف الفريق مطلع الموسم المقبل .
وبحسب الموقع أن المدرب الجديد لإنتر ميلان الإيطالي والتر مازاري لم يضع حساباته الاعتماد على كوزمانوفيتش في الموسم المقبل ، مما يجعله الأقرب للخروج من صفوف النادي رغم أنه التحق بصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي فقط .
وأوضح الموقع أن عدد من الأندية الأوروبية ترغب بضم الدولي الصربي وعلى رأس هذه الأندية ملقة الإسباني ، حيث سيتقدم بعرض قيمته 6 ملايين يورو ، وفي حال سير المفاوضات على مايرام فإن اللاعب قد ينتقل بشكل رسمي لصفوف النادي الإندلسي في غضون الأسبوعين المقبلين .
وكان كوزمانوفيتش قد انضم لصفوف إنتر ميلان قادماً من نادي شتوتغارت الألماني في شهر يناير الماضي ، إلا أنه لم يتمكن من إثبات نفسه في تشكيلة الفريق ، حيث لم يلعب سوى 10 مباريات فقط منذ انتقاله لصفوف النيرازوري .