يبدو أن ريال مدريد الاسباني لن يوقف مساعيه اليائسة من أجل الظفر بخدمات الجناح الويلزي غاريث بيل، نجم توتنهام الانكليزي إلى صفوفه، حتى ولو كان المقابل التخلي عن أبرز نجومه بالاضافة إلى دفع المزيد من الأموال.

فقد كشفت صحيفة أس الاسبانية بأن النادي الملكي استعد لدفع مبلغ 60 مليون يورو بالاضافة إلى تخليه عن نجمين من صفوفه وهم البرتغالي فابيو كوينتراو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا وادراجهما ضمن الصفقة.

وحسب الصحيفة فإن دانيال ليفي رئيس النادي الانكليزي أبلغ مسؤولي النادي الملكي بأنه لن يقبل التخلي عن غاريث بيل بأقل من 120 مليون يورو صافية، أو 100 مليون دولار بالاضافة الى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني دي ماريا من دون مقابل، حيث أن مدرب الفريق البرتغالي أبدى رغبة شديدة بضم اللاعب لصفوفه وهو من شأنه أن يلعب دورا كبيرا في اتمام الصفقة.

يشار الى أن ريال مدريد كان قد رفع من قيمة العرض المقدم إلى توتنهام من اجل التخلي عن جناحه الويلزي الى 80 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 93 مليون دولار، لكن رئيس النادي الانكليزي دانيل ليفي رفض هذا العرض.

وأوضح المصدر أن توتنهام قد يوافق على رحيل بيل إلى صفوف الريال إذا تجاوز عرض الفريق الملكي الـ 96 مليون يورو التي دفعها لضم كريستيانو رونالدو عام 2006 من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي حال صحة التقارير، فإن غاريث بيل، سيصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقاً بذلك على نجم البرتغالي رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف النادي الملكي، قادماً من مانشستر يونايتد عام 2009 في صفقة قياسية، كلفت خزينة الريال مبلغ 94 مليون يورو.