أبدى الإيطالي ادريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي والرئيس التنفيذي الرياضي بالنادي اعتقاده بإن نادي روما يُعد النادي الأقرب للظفر بخدمات لاعب وسط كاليري الإيطالي البلجيكي ريدا ناينجولان وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً .

وكان الإيطالي ماسيمو سيلينو رئيس نادي كاليري قد صرح أنه على إستعداد بوضع البلجيكي ريدا ناينجولان على قائمة الانتقالات الشتوية ، حيث تشير التقارير أن آخر عرض وصل لناديه من أجل ضم اللاعب قد بلغ 14 مليون يورو ، حيث يتنافس على ضم اللاعب أندية داخل إيطاليا على غرار ميلان ويوفنتوس ونابولي وروما ، كما أن هناك عدد من الأندية خارج إيطاليا مهتمة أيضاً بضم اللاعب .
وكشف غالياني في حديث لشبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية قائلاً :quot; ناينجولان لن ينتقل إلى ميلان ، لاننا على إيمان بإن الصفقة ستشهد مزايدات عدد من الأندية على اللاعب مما سيجعل سعر اللاعب مبالغاً فيه quot;.
وتابع :quot; لو كان بإمكاني أن أراهن بشأن هذه الصفقة ، لا قلت أن اللاعب أقرب بالانتقال لصفوف روما بحسب ماوصلني من وضعية هذه الصفقة quot;.
وكان سيلينو رئيس نادي كاليري قد أكد في تصريح صحفي في شهر ديسمبر الماضي لصحيفة quot; كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية رغبته في بقاء اللاعب في إيطاليا ، حيث صرح قائلاً :quot; لو كنت مهتماً بالمال كما يظن بعض الناس لكنت وافقت على بيع ناينجولان لنادٍ أجنبي ، ولكن لما يملكه اللاعب من قدرات فأني أرغب أن يستمر باللعب في الدوري الإيطالي واللعب لأحد الأندية الكبيرة فيها سواء يوفنتوس أو ميلان أو أي نادٍ إيطالي آخر quot;.