أكدت عدد من التقارير في وسائل الإعلام الإيطالية أن لاعب الوسط الإيطالي أندريا بيرلو quot; 34 عاماً quot; قد وافق على تمديد عقده ضمن صفوف يوفنتوس لعامين إضافيين بعد أن شوهد الأربعاء بمقر النادي برفقة مسؤولي السيدة العجوز .

وينتهي عقد بيرلو نهاية الموسم الرياضي الجاري (في يونيو 2014 ) ، مما ساهم في تصعيد الشائعات حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بإتجاه ريال مدريد الإسباني في صفقة إنتقال حر .
وبحسب عدد من المصادر الإيطالية المختلفة فقد شوهد بيرلو بعد ظهر يوم الأربعاء بمقر النادي مع اندريا انييلي رئيس النادي وبيبي ماروتا المدير الرياضي بالنادي ، ومساعده فابيو باراتشي.
واشارت هذه التقارير أن بيرلو قد قبل بالعرض المقدم من إدارة ناديه لمدة عامين براتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالأداء.
وكان ماروتا المدير العام بالسيدة العجوز قد أكد أمس الثلاثاء أن النادي حريص على استمرار صانع ألعاب الفريق أندريا بيرلو ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة مشيراً في الوقت ذاته أنه لاتوجد أي بوادر للإنفصال بين الطرفين بحسب ماذكرته بعض وسائل الإعلام الإيطالية .
تجدر الإشارة أن أن بيرلو كان يبحث عن عقد لمدة 3 سنوات مع النادي وهو ماقدمه له نادي توتنهام الإنكليزي ، بينما نادي يوفنتوس كان يُصر على تقديم عرضاً للاعب لمدة عامين وبراتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو .