تطرقت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية للحديث عن الدور الذي يقدمه المهاجم الفرنسي كيم بنزيمة، مع ريال مديد الاسباني خلال موسمه الرابع مع الفريق الملكي، حيث كتبت مقالاً قدمت فيه أرقاماً عن النجم الفرنسي منذ قدومه الى النادي الملكي وعنونت quot;التحدي الحقيقي لبنزيمةquot;.

الصحيفة المدريدية أجرت مقارنة بين الأرقام التي سجلها الدولي الفرنسي إلى حد الآن مع النادي الملكي، وما فعله نجم ريال مدريد السابق، البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن بنزيمة الذي سجل 99 هدفا مع ريال مدريد مع احتساب هدفه الأخير أمام اوساسونا في كأس ملك إسبانيا، يبقى على بعد هدف واحد فقط من بلوغ 100 هدف، وعلى بعد خمسة أهداف لمعادلة حصيلة المهاجم السابق للريال، البرازيلي رونالدو الذي يبقى المثل الأعلى للنجم الفرنسي، والذي دون على 104 هدفا في أربع مواسم ونصف مع الفريق الملكي، مع العلم أن بنزيمة انضم الى ريال مدريد عام 2009 قادما من ليون الفرنسي.

النجم الفرنسي منذ صغره وحين كان لاعبا لليون الفرنسي، كان من أبرز المعجبين بالظاهرة البرازيلية رونالدو ويعتبره مثله الأعلى الذي يأمل ان يصل الى مستوياته مستقبلا، ومع ذلك فإن الأرقام التي سجلها بنزيمة ليست مطابقة تماما كما كان يحلم به بنزيمة عندما كان طفلا.

والدليل هو أن النجم البرازيلي رونالدو يملك معدل تهديفي أفضل مع الفريق الملكي، اذ سجل 104 أهداف في 177 مباراة خاضها معه، في حين سجل بنزيمة 99 هدفا في 208 مباراة.

على عكس بنزيمة يتفوق البرتغالي كرستيانو رونالدو على المستوى التهديفي على الظاهرة رونالدو، حيث سجل رونالدو 401 هدف طوال مسيرته الكروية بينما سجل الظاهرة رونالدو 352 هدف طوال مسيرته الكروية على مستوى جميع الأندية التي لعب إليها.