قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة quot; diariovelozquot; الإسبانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، تلقى عرضاً مالياً ضخماً من نادي الهلال السعودي من أجل الانتقال إلى صفوفه، حيث أشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال استعد لدفع 400 مليون يوروأي ما يقارب ملياري ريال سعودي، للتعاقد معه خلال عام 2016.

وأوضحت الصحيفة بأن نادي الهلال ذو الشعبية الكبيرة في السعودية، يسعى للحصول على خدمات اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الأخيرة، بعد نهاية عقده مع النادي الكاتالوني، والذي ينتهي بعد عامين ،مع العلم أنه لم يمدد عقده حتى الآن، مما جعله يصبح مطمعاً للعديد من الأندية الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال يسعى لإنهاء مسيرة ميسي الكروية في الدوري السعودي، على أن يكون دوره في البداية بمثابة quot;السفيرquot; بهدف تعزيز القيمة الدولية للدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن تقارير آسيوية أنه من الصعب على الهلال أن يخوض المفاوضات مع نادي برشلونة بشأن ضم ميسي في الفترة الحالية، نظراً لصعوبة فسخ العقد الساري مع النادي الإسباني والاتجاه نحو المفاوضات المبدئية التي تحتم عليه المنافسة على شراء عقده خلال عام 2016.
جدير بالذكر انقيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي الأخير مع النادي الكاتالوني تقدر بـ250 مليون يورو.