يبدو أن أحلام نادي برشلونة الإسباني في خطف الموهبة الأرجنتينية المعجزة كلاوديو جابرييل نانسوفيل الملقب بـ quot;ميسي الجديدquot; أصبحت معرضة للانهيار، بعدما أكد الفتى الأرجنتيني بأنه يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هو مثله الأعلى.

الطفل الذي يتواجد حاليا في إسبانيا بعد ان قدمت له الكثير من العروض من اجل تقديم تجارب الاداء في مدارس كروية كبيرة، ومن بينها العملاقين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، يخوض تجربة أولى له مع النادي الملكي الذي أبدى اهتمامه الكبير به وبعائلته، حيث قدم النادي الكثير من الاغراءات لها من أجل إبقائه في نادي العاصمة الاسبانية، مع العلم أنه لم يخوض أي تجربة للأداء مع برشلونة.

وأكدت صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية بأن الطفل لن يقوم بزيارة الى النادي الكاتالوني رغم ان موكله اراد ذلك، وأشارت الى أن إدارة البارسا ترى ان كلاوديو مازال طفلاً صغيراً ويتعرض لضغط كبير وملاحقة اعلامية قد تؤثر عليه.

من جهتها صحيفة quot;أسquot; المقربة من النادي الملكي أجرت مقابلة مع الطفل الذي أكد من خلالها بأن نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب المفضل بالنسبة له، ويعتبره مثله الاعلى.

وشغلت موهبة الطفل الذي ينحدر من منطقة باتاغونيا الفقية وهم من السكان الاصليين للارجنتين ويقطنون في جنوب غرب الارجنتين ويطلق عليهم اسم قبائل المابوتشيين، الأوساط الرياضية في بلاد التانغو، وأطلقت عليه الصحافة المحلية لقب quot;ميسي الجديدquot; بعد أن كشف عن مواهب هجومية استثنائية منذ بدايته في عالم كرة القدم، وكذلك لتشابه بدايته مع انطلاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى تمتعه بمهارات وتشابه في طريقة اللعب مع أفضل لاعب في العالم، كما أنه يعاني من مشاكل في النمو تماما كما كان ميسي عندما انتقل الى برشلونة في صغره.

وتسعى العديد من الاندية الكبرى للحصول على خدمات الطفل الأرجنتيني، فبالاضافة الى ريال مدريد وبرشلونة، برزت أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي واتلتيكو مدريد، بالاضافة عدة أندية أرجنتينية.
شاهد الفيديو: