&أدلى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بتصريحات لوسائل الإعلام تحدث خلالها عن نفسه و عن فريقه وخصمه نادي لودغوريتس البلغاري الذي واجهه في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

&وأوضح رونالدو في مستهل حديثه عن الإصابة التي تعرض لها بعد التدخل العنيف من قبل اللاعب البلغاري " انيسيت ابيل " حيث قال :" &أشعر ببعض الالام لأن التدخل كان قوياً على وتر قدمي من الخلف &".&
&
ورغم ظهور علامات التفاءل بعدم تفاقم الإصابة وخطورتها إلا أن الدون انتقد بشدة التدخلات القوية للاعبين البلغار في المباراة ، حيث علق باستغراب قائلاً :" لا افهم كيف يتدخل لاعبي الفريق البلغاري بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت من المباراة " ، علما أن التدخل العنيف ضد رونالدو كان قبل نهاية المباراة بلحظات وتحديداً في الدقيقة 85 .
&
كما أقر النجم البرتغالي بأن ريال مدريد لم يقدم أداء جيداً في هذه المباراة رغم انه نجح في كسب نقاطها الثلاث حيث قال :" لم تكن المباراة جميلة من جانبنا غير أن الاهم هو النقاط الثلاث قبل الأداء " .
&
وفي إجابة له عن سؤال يتعلق باستمرار اخفاق الدفاع في الكرات الثابتة الهوائية قال رونالدو :" لا يوجد فريق كامل ، ولكني أعد جماهير النادي بأن يتحسن الأداء الدفاعي ، وأيضاً تحسين أموراً آخرى في الفريق في الاستحقاقات المقبلة ".
&
كما قلل رونالدو من اهمية و تأثير اهداره لركلة الجزاء بقوله :" اني لا أعلم أن كان ضياعي لركلة الجزاء هو فشل أم ان الحارس &البلغاري هو من نجح في التصدي لها &".
&
ووصف رونالدو مدربه الإيطالي كارلو انشيلتي بأحد أسياد كرة القدم بعدما فاز بكل البطولات و الألقاب و ذلك رداً على عبارات الثناء و المديح التي قالها عنه كارليتو بعدما وصفه بأنه افضل لاعب اشرف على تدريبه خلال مسيرته.
&
و عن الطائرة التي حلقت على ملعب المادريغال خلال المباراة بين ريال مدريد و مضيفه فياريال و التي حملت لافتة من جمهور مانشستر يونايتد تطالبه بالعودة إلى بيته ، علق رونالدو قائلاً " دائما ما أقول بأن لدي اسرة في مانشستر غير انني الآن سعيد في مدريد وأود البقاء هنا "، معربا عن سعادته بالحب الكبير الذي يكنه له عشاق اليونايتد.
&
من جهة آخرى تجاهل رونالدو الحديث عن رد فعله تجاه الجمهور البلغاري الذي تعمد إلى الهتاف بأسم غريمه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي اثناء المباراة من أجل التأثير على معنويات الدون الذي أكد بأنه ليس مطلوبا منه التعامل مع تلك الواقعة و كان على الجمهور أن &يسعد و يتمتع بمشاهدة الريال و نجومه .
&
شاهد فيديو لإصابة رونالدو :